• الثلاثاء 2 شوال 1438 هجري | 27 / حزيران - يونيو / 2017 ميلادي

    كربلاء المقدسة:

    English عربي

    بوابة كربلاء الإلكترونية

    حالة الطقس في كربلاء المقدسة
    الأخبار
    منتصف الشهر المقبل موعد التقديم على وظائف مصفى كربلاء
    تاريخ النشر: 2015/03/22 الساعة: 17:29 6661
    بوابة كربلاء: أمجد علي

    أعلنت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، أن منتصف الشهر المقبل سيكون موعد التقديم على تعيينات مصفى كربلاء النفطي، لافتة الى أن حصة اهالي المحافظة من هذه الوظائف تصل الى 60 %.

    وقال النائب الثاني لمحافظ كربلاء المقدسة علي الميالي في حديث لـ"بوابة كربلاء"، إن "أجتماعا حصل بين الحكومة المحلية في كربلاء ووكيل وزير النفط والمدراء العامين وقد تم الاتفاق على تشكيل مكتب تنسيقي من قبل الوزارة من اجل البدء باستقبال التعيينات لمصفى كربلاء".

    وأضاف أن "هذا المكتب يضم ممثلين عن وزارة النفط والحكومة المحلية وشركة هونداي المنفذة للمشروع".

    وأشار الى أن "كربلاء دعت الوزارة الى سرعة تشكيل المكتب وإنها لن تسمح بان تقوم جهة واحدة بالتعيينات وتغييب اهالي المحافظة".

    وتابع أن "هناك ارادات سياسية تريد ان يكون التعيين من خارج المحافظة ونحن نصر على ان تكون نسبة التعيينات من اهالي المحافظة بما لا يقل عن 60% من العاملين الذين يصل عددهم الى 18 ألف موظفا وبجميع الاختصاصات".

    وبين أن "تعيين الايدي العاملة من اهالي كربلاء يعود بالنفع على المشروع لأنها قريبة وتساهم في زيادة الانتاج ولا تحتاج الى قطع مسافات طويلة للوصول الى المصفى الذي يقع، غربي المحافظة".

    وكان محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي قد دعا، في 16 آذار الحالي، وزارة النفط الى الاسراع في انجاز مصفى كربلاء النفطي، مؤكدا على حقوق ابناء المحافظة في نسبة من التعينات سواء من قبل ائتلاف الشركات العالمية المنفذة للمشروع أو الدرجات الوظيفية ضمن كوادر شركة مصافي الوسط التابعة لوزارة النفط.

    
    للأعلى