• الثلاثاء 2 شوال 1438 هجري | 27 / حزيران - يونيو / 2017 ميلادي

    كربلاء المقدسة:

    English عربي

    بوابة كربلاء الإلكترونية

    حالة الطقس في كربلاء المقدسة
    التقارير
    الطريحي يستقبل منتخب العراق للناشئين والناشئات لتنس الطاولة ويوعز بتقديم الدعم لمدرسة اللعبة في كربلاء
    تاريخ النشر: 2015/03/31 الساعة: 14:41 1434
    بوابةكربلاء: أحمد الخفاجي

    استقبل محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي، وفد الاتحاد المركزي للعبة تنس الطاولة ولاعبي منتخب العراق للناشئين والناشئات باللعبة الذي يروم المشاركة في بتصفيات غربي آسيا، حيث أوعز بتقديم كافة التسهيلات للفريق ودعم وتجهيز مدرسة اللعب في كربلاء الذي يستعد الاتحاد لافتتاحها قريبا.

    وقال عضو الاتحاد المركزي لتنس الطاولة في كربلاء المقدسة أحمد خطار في حديث لـ"بوابة كربلاء"، إن "منتخب العراق بتنس الطاولة عسكر في محافظة كربلاء استعدادا للمشاركة في بتصفيات غربي آسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان خلال الايام القليلة المقبلة، واليوم كان لنا هذا اللقاء بمحافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي".

    وأضاف أن "المحافظ اطلع على اهم الانجازات ووعدنا بتذليل كل العقبات امام المنتخب ولاعبيه في كربلاء"، لافتا اننا في الدورة الماضية حصلنا على الذهبية للبطولة وانشاء الله هذا العام نعيد ما فعلناه سابقا".

    وتابع أن "الاتحاد المركزي للعبة تنس الطاولة ارتأى فتح مدارس تخصصية في عدد من المحافظات العراقية ومنها كربلاء وهذه المدارس عملها موازي لعمل المدارس التخصصية لوزارة الشباب والرياضة لتدريب الفئات العمرية وتطوير اللعبة".

    وأشار الى أن "المحافظ اوعز بتجهز المدرسة بالمستلزمات المطلوبة على نفقة الحكومة المحلية حتى يتسنى للاعبين التدريب واقامة معسكرات للفرق العراقية في كربلاء".

    الى ذلك، قال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة كربلاء المقدسة حازم الخالدي، إن "الحكومة المحلية في كربلاء وعلى رأسها السيد المحافظ داعمة لكل الرياضات ومنها تنس الطاولة حيث لكربلاء خصوصية في هذا النوع من الألعاب وخاصة أن فريقين من هذه المدينة حصلا على المركزين الاول والثاني في البطولة التي اقيمت العام الماضي في كربلاء".

    وأضاف "نطالب الاتحاد المركزي لتنس الطاولة بإقامة بطولة تشارك بها المنتخبات العراقية على ارض كربلاء لدعم اللعبة وتكون برعاية الحكومة المحلية".

    من جهتها، قالت لاعبة منتخب ناشئات العراق بتنس الطاولة نبأ شمسي، إن "لقاءنا اليوم مع محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي اعطانا نوعا من الدعم لتحقيق الانجازات على مستوى القارة الاسيوية في البطولة المقبلة".

    وأضافت "نعد جميع من يدعمنا ودعمنا بتحقيق أفضل النتائج ونعود بذهبية بطولة غرب أسيا التي ستقام الايام القليلة المقبلة في الاردن".

    يذكر اللقاء حضرة حضره رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس المحافظة حازم الخالدي ورئيس اللجنة الأمنية في المجلس عقيل المسعودي وعضو مجلس المحافظة جاسم المالكي.

    
    للأعلى